دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس 2022: وقعت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، المركز الدولي الرائد لتقديم المساعدات والإغاثة الإنسانية في حالات الطوارئ والكوارث من دبي، وشركة دي إتش إل للشحن العالمي، المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري، مذكرة تفاهم خلال فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتنمية “DIHAD” الذي يقام في المركز التجاري الدولي في دبي من 14 إلى 16 مارس 2022.

مذكرة التفاهم بين المدينةالعالمية للخدمات الإنسانية و دي إتش إل ترسم آفاق جديدة للتعاون واستكشاف الحلول لمساعدة عمليات المجتمع الإنساني بما في ذلك أعضاء المدينة في مجال الخدمات اللوجستية وابتكارات سلسلة التوريد لتحسين الكفاءة والشفافية، وتحديداً تطبيق تقنية إنترنت الأشياء ( IoT) الحديثة.

وقع مذكرة التفاهم السيد جوسيبى سابا، المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، ووقعها عن جانب دي اتش إل السيد أمادو ديالو، المدير التنفيذي لشركة دي اتش إل جلوبال للشحن – الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد توبياس ماير المدير المالي للشركة وذلك في جناح المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في معرض ديهاد.

من ناحيته أشاد جوسيبي سابا، المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية بالتعاون مع شركة دي إتش إل قائلاً: “نحن على ثقة من أن مذكرة التفاهم هذه ستمهد الطريق لمستوى جديد من التعاون مع الشركة في التقنيات الجديدة مثل” إنترنت الأشياء IoT ” التي تمكن المؤسسات والشركات من اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب وبأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة. لقد أصبح تكامل سلسلة التوريد الرقمية سمة تميّز تنافسية للمؤسسات والشركات في إدارة واستخدام أصولها بطريقة أفضل وتوفير خدمات قواعد البيانات الجديدة، لا سيما في مجال العمل الإنساني.

وتعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم مع المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، قال أمادو ديالو، المدير التنفيذي لشركة دي إتش إل للشحن العالمي- الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نشعر بالفخر لدعم المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بخبراتنا اللوجستية، فقط عندما تتحد العديد من المؤسسات العامة والخاصة، يمكننا تقديم المساعدة بكفاءة . عند الحاجة لا تعرف الأمراض والفقر حدودًا ، وكذلك التزامنا بالمساعدة.

المدينة العالمية للخدمات الإنسانية هي مدينة حرة أطلقتها حكومة دبي لتسهيل عمل المنظمات الإنسانية المسجلة لديها (أعضاء المدينة) من خلال تزويدهم بالمرافق والخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم التشغيلية، مما يجعل إمارة دبي مركز عالمي رائد لتقديم المساعدات والإغاثة الإنسانية في حالات الطوارئ و الكوارث.

شركة دي إتش إل للشحن العالمي هي جزء من مجموعة دويتشه بوست دي إتش إل “DPDHL” والمزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري.. لا تشمل خدمات الشحن النقل المعياري فحسب، بل تشمل أيضًا الحلول متعددة الوسائط والقطاعات الخاصة بالإضافة إلى المشاريع الصناعية الفردية.