عضوية المنطقة الحرة

مميزات العضوية

الخدمات الحكومية

تقدّم المدينة العالمية للخدمات الإنسانيّة مجموعة من الخدمات الحكومية لأعضائها لتسهيل عمليّاتهم:

خدمات التأشيرات التوظيف:

  • داخل الدولة
  • خدمات تأشيرات العمل الجديدة/التجديد للمتقدمين من خارج دولة الإمارات

خدمات تأشيرات ال ُمعالين والعمالة

  • المساعدة الجديدة/التجديد

خدمات تأشيرات الزيارة

موافقات حملات جمع التبرعات

المرافق والتسهيلات

تو ّفر المدينة العالمية للخدمات الإنسانية المساندة لأعضاءها ﻓﻲ أنشطتهم وعمل ّياتهم اليومية:

تتكون مرافق المدينة العالمية للخدمات الإنسانية من:

  1. المكاتب
  2. المستودعات
  3. ساحة مفتوحة
  4. مهبط للطائرات العمودية
  5. مركز Kitting
  6. سلسلة التبريد
  7. المستودعات التي يتم التحكم بدرجة حرارتها
  8. صالة عرض إنسانية دائمة
  9. الأحداث ومرافق المؤتمرات
  10. مواقف السيارات
  11. أمن على مدار 24 ساعة

مميزات أخرى

  1. الترويج الإعلامي
    • تتضمن صفحة خاصة لكل عضو على الموقع الإلكتروﻧﻲ للمدينة تحتوي على: شعار المؤسسة/الشركة، كما تتضمن الصفحة معلومات الاتصال بالمكتب ، نبذة عن المؤسسة/الشركة، عنوان الموقع الإلكتروﻧﻲ
    • نشر لمشاركات الأعضاء على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية للأنشطة ذات الصلة
    • نشر لقصص الأعضاء ﻓﻲ التقرير السنوي للمدينة
    • تعميم بعروض/أنشطة الأعضاء لمجتمع المدينة
    • توزيع المواد الترويجية للأعضاء ﻓﻲ مباﻧﻲ المدينة بما ﻓﻲ ذلك مكاتب المدينة ومستودعاتها
  2. مميزات المنطقة الحرة المحددة
    • تقليل الوقت ﻓﻲ معاملات الاستيراد
    • المدينة العالمية للخدمات الإنسانية تقع ضمن مجموعة منطقة جبل علي ومنطقة مطار آل مكتوم الدوﻟﻲ )دﺑﻲ ورلد سنترا) ، مما يسهل عملية الاستيراد و التصدير
    • لا تطّبق ضريبة القيمة المضافة على نقل الب ضائع بين منطقة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية والمناطق المحددة الأخرى
    • استرجاع مبلغ ضريبة القيمة المضافة على المشتريات من السوق المحلية وعلى الخدمات للمنظمات الإنسانية التي تحمل رقًما مرجعًيا للضرائب، بحيث تكون السلع والخدمات المشتراة مرتبطة بالعمل الإنساﻧﻲ
  3. استخدام مرافق المدينة
    • تشمل مرافق التدريب والاجتماعات والقاعات فرصة الترويج لخدمات ومنتجات الأعضاء وعرض أعمالهم ﻓﻲ المعرض الدائم للمدينة ﻓﻲ منطقة المستودعات والتي تستقطب جميع الزيارات الرسمية والتعليمية
  4. التفاعل والمشاركة
    • تشارك المدينة أعضاءها ﻓﻲ معظم فعالياتها الرسمية وغير الرسمية لتعز يز المشاركة والتفاعل مع كافة أعضاء المدينة
    • مشاركة الأعضاء ﻓﻲ مبادرات المدينة المختلفة
    • تشجع المدينة و ُتوجد فرص الشراكات والتعاون بين أعضاءها
    • المشاركة ﻓﻲ الأحداث الرسمية العالمية والمحلية كالمقابلات والزيارات الإعلامية والأنشطة السنوية المختلفة للمدينة
  5. التنسيق
    • تنسيق وإشراك أعضاء المدينة المعنيين ﻓﻲ فريق عمل الاستجابة الطارئة
  6. خصومات طيران
    • تقّدم المدينة العالمية للخدمات الإنسانية خصومات خاصة لأعضائها وضيوفهم القادمين والمسافر ين عبر مدينة دﺑﻲ ﻓﻲ الدرجة السياحية تصل إﻟﻰ %25
  7. خصومات الفنادق وخدمة المواصلات
    • خصومات الفنادق لأعضاء المدينة
    • توفر المدينة لأعضائها خدمة المواصلات المجانية مرتين يوميا ذهابا وإيابا من مجمع ابن بطوطة
للتسجيل كعضو يرجى إرسال طلبك إلى info@ihc.ae
Skip to content